أشهر ثلاث أساليب للتدريب في كمال الأجسام/The three most popular bodybuilding training methods

القسم التدريب 

 

 المجموعة العلوية / مجموعة الإسقاط / المجموعة الفائقة 

 

اعزائي في كتير اسأليب بهي الرياضة وفي كتير مدربين بنوعو بيناتون وانا حابب احكي او اكتب عن أهم الأساليب الموجودة والمشهورة،قولاً واحداً الطريق العريض هو الtop set شو هو الtop setهو انو انا بدي اوصل لأعلى قمة أو درجة بأوزاني وبل تالي لما انا يكون عندي تكرارات بين ال12وال6 أخر مجموعة من التمرين يلي هو ال6تكرارات يعني انا بدي حط في أعلى وزن ومن هون أجا اسم الtop set يعني انا هي أعلى جلسة وصلت لها،الحقيقة هاد الأسلوب هو الأسلوب الأعراض أو الأساسي لأنو هاد التمرين هو يلي بخلي العضلة تتعود على استقبال الأوزان واكيد الحجم العضلي مابيظهر إلا بأنك تزيد أوزانك مشان هيك هو الرقم واحد بل أساليب بل نسبة لرأي اكتر المدربين والمحترفين.

 

بعدو مباشرةً بيجي عنا الDrop set يلي هو تنازلي الحقيقة هو كتير حلو وممتع ولكن آلية هاد التمرين هي الغاية لما كون عم العب مثلاً انا وصلت ل100كيلو تمرين صدر ب6تكرارات عحسب الtop set انا هون بل الdrop set بتحليل عل عضلة بحيث انا خلي العضلة بنفس الضخ والشرايين المفتوحة بس هي تمرين واحد بدون توقف بحيث انا لعبت 8او 10تكرارت عحسب الإعياء العضلي ودغري حدا بكون واقف على يميني ويساري وبنزلي وزن برجع دغري بدون راحة بلعب بوزن أخف بنفس التكرار هيك بكون حتلت على عضلاتي بوزن خفيف بل مجموعة التانية والتالتة وإذا في رابعة بحيث انا ضغطت على عضلة وانا ماضغطت عل مفاصلي.

 

الأسلوب الثالث الشائع كمان هو المجموعة الفائقة شو ال المجموعة الفائقة: تجمع تمرينين لنفس العضلة ذات وقت واحد بس زاوية مثال تمرين ضغط دامبلز خلصت مجموعتك دغري تجي تلعب رفرفة بل دامبلز هون فتت 10 عدات هون كمان بتفوت 10 هلق هاد الأسلوب جيد وكتير ظريف وبيع على موضوع ال مضخة الضخ العضلي ، لكن عندي ملاحظة هامة شوي وحساسة انا بقدر العب هاد الأسلوب على برنامجي طول السنة وفي بيلعبو بوقت التجهيز للبطولة هون انا عندي ملاحظة يلي عم يحضر لبطولة تستعملو ملاحظة يلي عم يحضر لبطولة تستعملو ليش شو وجهة نظري في ناس بيلجؤوا لها تنشف لا خليلي التنشيف بعيدًا عن هاد الموضوع.

 

هاد هو الفرق بين الثلاث مجموعات تصاعدي.

 

مجموعة ال قطرة تنازلي.

 

مركب ويعتمد علخ.

 

 

عزيزي ، أسأل عنها كثيرًا ، إنها رياضة ، وهناك العديد من المدربين في نوعي بيناتون. أود أن أتحدث أو أكتب عن أهم الطرق الموجودة والمشهورة ، يقول أحدهم ، الطريقة الواسعة هي المجموعة العليا ، ما هي المجموعة العلوية ، هو أنني أريد الوصول إلى أعلى قمة أو درجة مع أوزان بلدي ، وبدلاً من ذلك ، عندما يكون لدي ما بين 12 و 6 تكرار ، فإن المجموعة الأخيرة من التمرين هي التكرارات الست. أنا أعلى جلسة وصلت إليها ، الحقيقة أن الطريقة هي العَرَض أو الطريقة الأساسية ، لأن هذا التمرين يتبع إجهاد العضلات الذي تعتاد على تلقي الأثقال والتأكد من أن حجم العضلات لا يظهر إلا أنك تزيد وزنك .

 

بعد رحيل مباشر ، تأتي مجموعة الإسقاط علينا. الحقيقة أنها حلوة وممتعة للغاية ، لكن آلية هذا التمرين هي الهدف عندما ألعب ، على سبيل المثال ، وصلت إلى 100 كيلو. صدر التمرين بـ 6 عدات حسب المجموعة العلوية. لكن هو تمرين واحد بدون توقف ، لذلك لعبت 8 أو 10 مرات حسب إجهاد العضلات ، وانتهى بي الأمر بالوقوف على يميني ويساري ، وعدت بثقل دون راحة من خلال اللعب بوزن أخف مع نفس التردد ، بحيث شغلت عضلاتي بوزن خفيف ولكن المجموعة الثانية والثالثة وإذا كانت في الرابعة حتى ضغطت على عضلة وضغطت على مفاصلي.

 

الطريقة الثالثة الشائعة هي أيضًا المجموعة الفائقة. المجموعة الفائقة هي أنك تجمع بين تمرينين لنفس العضلة في وقت واحد ، ولكن ليس في زاوية. مثال على تمرين ضغط الدمبل. انتهى الأمر بمجموعتك بلعب رفرفة ، لكن الدمبل الجانبية. هنا يمكنك كسر 10 ممثلين. هنا تفوتك 10. هذه الطريقة جيدة ولطيفة للغاية وتباع في موضوع مضخة ضخ العضلات ، لكن لدي ملاحظة مهمة وحساسة. يمكنني أن ألعب هذا الأسلوب في برنامجي على مدار العام ، وفي عالم اللعب في وقت التحضير للبطولة هنا ، لدي ملاحظة تالية عند حضور بطولة لا تستخدمها كثيرًا. يلجأ إليه بعض الناس لأنه يجف ، وليس صديقي. التجفيف بعيد عن الموضوع. اترك النظام الغذائي وأمراض القلب ، ولكن إذا كنت في غير موسمها ،

 

هذا هو الفرق بين أعلى ثلاثة أنماط تصاعدية.

 

 مجموعة الإسقاط تنازلي.

 

 المجموعة الفائقة مركبة وتعتمد على الضخ.

Comments

You must be logged in to post a comment.