افضل الطرق للربح من الانترنت

اهلا بكم ساعرض عليكم7 وسائل للربح من علي الانترنت 
  • 1. التفريغ الصوتي
التفريغ الصوتي هو ببساطه ان شخص يرسل لك ملف صوتي او قد يكون فيديو وتقوم بالاستماع للكلام وتقوم بكتابه في ملف وبعد الانتهاء منه ترسله لصاحبه هذه يتم الحساب عليه وفق عدد الدقائق او عدد الكلمات ومع الاسف هذه الخدمة من اكثر الخدمات منافسة لان أي شخص يستطيع ادائها وبما انك تقرا هذا الكلام فانت بالتالي تستطيع ادائها فلذلك يجب ان ترى الاشخاص الاخرين المقدمين لهذه الخدمة وتقدم افضل منهم بمعنى ان شخص يقدم الخدمة بخمسه دولار تفريغ النص لمدة نصف ساعة مثلا انت تقول 40 دقيقه او ساعة لكن سياتي بعدك شخص ليقدم اعلى منك وبنفس سعرك لكن يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية في بداية حتى تبيع خدماتك.
  • 2. النشر والتسويق
هذه ايضا مثل التفريغ الصوتي والكتابه بل انها اسهل منهم خصوص النشر فانت لا تفعل شيء سوى ان الشخص الذي يطلب خدمتك تنشر منشوره او منتجه في عدد من القروبات والصفحات والمواقع تقول له مثلا سانشر منشور لك في 50 قروب عربي خليجي متفاعل والقروبات فيسبوك واتس اب وغيرها او اذ تقدمت قليلا في هذه الخدمة او تريد تقديمها باحترافيه اكبر. يكون لك صفحة او قروب او قناة يوتيوب مثلا ولديها متابعين تقول انك ستنشر وتسوق منشوره ومنتجه لجمهور صفحتك او قناتك الذي به عدد كذا شخص مثلا صفحة او قروب او قناة ملكك لديها مليون متابع او مشترك المهم تبحث عن القروبات وتشترك بها اذا لم تمتلك واحد منها ويجب ان تكون متفاعل فيها حتى لا يتم حظرك ايضا نشرك لاعلانه لا يحقق له فائدة فسيقوم بقييمك سلبيا اذا لم يجد فائدة وهذا يضر بسمعتك ويجعل الاخرين لا يقومون بشراء خدماتك.. طبعا هذه الخدمة سهله جدا ولا تتطلب مهارة حتى الكتابه ومعرفة لغة فقط نسخ ولصق والضغط على زر مشاركه فيفعلها الكثيرون فالمنافسه بها عاليه.
  • 3. الكتابه
الكتابه هي ان شخص يرسل لك شيءء تكتبه مثلا لديه بحث كتبه بيديه وعمل له فيقوم بتصويره عبر (scanner) بماكينه او هاتفه ويريدك ان تنقله لملف ورد او لديه ورق مطبوع صوره ويريدك ان تكتبه ا, لديه ملف pdf به نصوص يريد نقلها كلها او جزء منه يحدده لك لتقوم بكتابته او أي وسيلة اخرى المهم ان ستكتب شي هذه ايضا مثل خدمة التفريغ الصوتي لا تحتاج لمهارة او خبرة بشي وسهل عملها فلذلك الكثيرين يقومون بها فاذا اردت القيام بها يجب اولا ان تقدم عرض مغري تنظر للخدمات الاخرى مثلا افضل شخص يقدم كتابه 50 صفحة ب 5 دولار انت تقول 70 صفحة مثلا حتى تحقق مبيعات في البداية ثم بعدها ترفع سعرك بان تقلل عدد الصفحات تقول مثلا 40 صفحة ثم بعد مبيعات تقللها ثانيا لكن اعلم انه سياتي بعدك شخص ويقدم اعلى منك انت تقدم 70 صفحة ب5 دولار سياتي شخص ويقدم 100 صفحة ب5 دولار وسياتي بعده شخص يقدم 150 صفحة وهكذا لذا عليك ان تتعلم مهارة اخرى افضل ويمكنك استخدم هذه المهارة في البداية لبيع عدد من الخدمات.
وللتاكد من ان الكلام غير منسوخ من هنا
  • 4. التصميم
من اسمها واضح الغرض منها وهو انك تصمم مثلا تصمم شعار او كارت بيزنس (بطاقة اعمال) او تصمم سيرة ذاتية احترافية بطريقة جذابه (ليست عبر برنامج ورد) او غيرها من التصاميم بصراحه لا اعلم تطبيق معين يقوم بهذه الاعمال لكني متاكد انه يمكنك ادائها بالهاتف ابحث عنها وعن تطبيقتها وستجد تطبيقات وشروحات لها واذا كان هنالك شخص يقرا هذا الكلام ويعرف تطبيق يقوم بهذا العمل يكتبه حتى يفيد غيره.
  • 5. التعليق الصوتي
هذه المهارة من اكثر المهارات التي عليها طلب كثير ومستمر بمعنى ان الشخص يشتريها منك اكثر من مرة في حالة اعجبه عملك.. واضح من اسم الخدمة الغرض منها وهو ان شخص لديه نص يريد تحويله لكلام مسجل بصوت ممكن النص دا يكون مثلا كتاب او جزء منه او مقال يريد تحويله لملف صوتي او شخص لديه نص اعلاني او غيرها المهم ستقدم الخدمة ويرسل لك النص وتقوم بالتعليق الصوتي وترسل له الملف الصوتي .. بالتاكيد لابد ان يكون صوتك جيد وقراءة صحيحة تعلم وتتدرب يوجد الكثير من الكورسات المجانيه العربية على الانترنت لتعليم التدرب على الصوت كما انك تحتاج لمايك احترافي ومكان للتعليق ليس به ضوضاء. يمكن في البداية ان تشتري مايك صغير لا اعرف ثمنه كم اذهب للمحلات المتخصصه بهذا المجال وابحث عنه لكن سعره قليل 20 دولار او اقل .. ابحث بقوقل عن انواع المايكات وطرق اتقان هذه المهارة ..
  • 6. عمل الفيديوهات
هذه ايضا عليها طلب عالي مثل المهارة السابقه (التعليق الصوتي) واذا اتقنتهم الاثنين معا ستاتيك طلبات كثيره لخدمتك اكثر مما تستطيع عمله فبالتالي ستقوم برفع سعر خدمتك ومع ذلك سيشتريها الناس . وهي ببساطه انك تصمم فيديو (أي فيديو تصممه عبارة عن صور وفيديوهات مدمجة بداخل الفيديو او شخص يتكلم ) سيرسل لك النص او الفيديو المراد عمل مونتاج له وطبعا تقوم بجمع الفيديوهات والصور لتضعها بداخل الفيديو وكتابه النصوص بالفيديو وعمل التاثيرات (التغييرات بين صورة واخرى وفيديو واخر) ثم تصدير الفيديو لهاتفك من البرنامج ثم ترفعه في خمسات وترسله لطالب الخدمة فاذا اعجبه سيقوم بقبول وعمل تسليم للخدمة واذا طلب منك تعديلات تقوم بعمل التعديلات المطلوبة وترسله له .. التطبيق الذي يقوم بهذا العمل هو تطبيق kinemaster وهذا لاجهزة الاندرويد ادخل متجر قوقل بلاي واكتب اسمه وحمله بهاتفك ولتتعلم كيفيه عمل الفيديوهات ادخل اليوتيوب واكتب عمل فيديوهات بتطبيق kine master وستجد شروحات شاهدها وتعلم منها وطبقها وفي ايام قليله ستتعلم هذه المهارة وتبيعها في خمسات. كمان حاجة اضافيه ممكن الخدمة دي تبيعها في داخل السودان للسودانين زي فيديو دعوات الزفاف والخطوبه وغيرها لانو الناس بقت تدعو الناس كدا .
  • 7. كتابه المقالات
هذه مهارة ايضا عليها طلب عالي ويطلبها اصحاب المواقع الالكترونية سواء الشركات او اصحاب مواقع المحتوى المقالات هذه ايضا طريقة تعلمها ليست صعبه الذي يطلب خدمتك يقوم بالقول لك اكتب لي مقال عن كذا يعطيك العنوان المقال هو شيء شبيه بالبحث الذي كنت تكتبه الجامعة لكن الفرق هنا انك لن تنسخ الكلام من النت وتلصقوا وتسلم البحث لا انتا حتقوم بجمع المعلومات عن الحاجة الهو طالبها ثم تقوم بقراءتها وكتابه المقال من راسك وباسلوب صياغتك وتضيف من عندك معلومة للمقال اذا كانت صحيحة لانو لو عملت نسخ ولصق من الانترنت او من أي حتى بقدرو يعرفوا انك ناسخ الكلام لانو في ادوات وبرامج بتوريهم انو المقال منسوخ طبعا الخدمة دي برضو لازم تتعلم صياغة المقال بطريقة صحيحة ومنسقه جيدا وتكتب وفق معاير السيو (seo) والتي تعني تهيئه محركات البحث عموما اذا تريد تعلم هذه المهارة اذهب لقوقل وابحث عن كيفية كتابه مقال حصري وفق معيار السيو واقرا وافهم .. المقالات تباع وفق عدد الكلمات مثلا تقول 1000 كلمة ب 5 دولار او 3 مقالات مجموعة 1200 كلمة بخمس دولار ممكن تكتب وتقول اكثر او اقل حسب ما مناسب معاك.. دي ما بتحتاج تطبيقعشان تعملها لان اظن كل الهواتف فيها برنامج كتابه ولو ما لقيت خش قوقل بلاي ونزل أي تطبيق ورد وكتابه.
  •  
 
Comments

You must be logged in to post a comment.