كيف تبيع المزيد من كتبك الإلكترونية عبر الإنترنت

 هل قمت بتأليف كتاب رقمي؟ الكتاب الرقمي هو تقرير متقدم يمكن بيعه عبر الإنترنت بهيكل محوسب ببساطة. بهذه الطريقة ، بخلاف بيع عنصر فعلي ، يتم إرضاء الكتاب الرقمي تمامًا على الويب. هذا أمر لا يصدق بالنسبة لك ، منشئ المحتوى ، حيث يمكنك أتمتة اتخاذ الطلب وإجراءات الرضا.

 

عندما يكون لديك آلية تفاعل الرضا ، يتضح أن الاستفسار هو الطريقة التي يتم من خلالها الإعلان عن الكتاب الرقمي عبر الإنترنت لجذب الأفراد للحصول عليه. "كيف يمكنني تسويق كتبي الرقمية بنجاح على الويب؟" من المحتمل جدًا أن يكون أكثر الاستفسارات المعترف بها على نطاق واسع التي أسمعها من عملائي. فيما يلي خمس تلميحات ستساعدك على بيع قدر أكبر من كتبك الرقمية وتحقيق دخل أكبر:

 

- اكتشف سوقًا موضوعيًا لبيع الكتاب الرقمي إليه. يتخيل العديد من الأفراد أن الجميع هو سوقهم الموضوعي ، وبالتالي يحاولون بيع كتابهم الرقمي للجميع. كقاعدة عامة ، ينتهي بهم الأمر بمطاردة العملاء المحتملين الذين ليسوا في سوقهم الموضوعي وليسوا مسؤولين في أي وقت عن شراء الكتاب. وهكذا تستمر صفقات كتبهم الرقمية.

 

بدلاً من محاولة بيع كتابك الرقمي للجميع ، ركز على تجمع أكثر تواضعًا من الأفراد الذين يشملون السوق الموضوعي الخاص بك. هؤلاء الأفراد أكثر عرضة بشكل ملحوظ لشراء ما يجب عليك إحضاره إلى الطاولة ، وبالتالي ستحصل على المزيد من الصفقات.

 

- قم بعمل إعلان ناجح عبر البريد المباشر لكتابك الرقمي. نظرًا لأنه لا يمكنك التقاط صورة لكتابك الرقمي ونشره على موقعك (على عكس قطعة من الزينة ، على سبيل المثال) ، فأنت بحاجة إلى استخدام إعلان البريد المباشر لتعزيز الكتاب الرقمي.

 

تأكد من أن إعلانك عبر البريد المباشر يصور كتابك الرقمي بشكل ناجح ويسلط الضوء على المزايا التي سيحصل عليها عملاؤك من خلال شراء كتابك الرقمي. سيؤدي عرض المزايا إلى إبقاء الأفراد يتابعون الإعلان عبر البريد المباشر ، وسيخلق المزيد من صفقات الكتب الرقمية.

 

- امنح عملائك بضعة بدائل فقط على موقعك. من حين لآخر ، يكشف لي العملاء أن إعلانات البريد المباشر الخاصة بهم لا تبيع. عندما أقوم بالتحقيق في إعلانات البريد المباشر ، فإنها بشكل عام حطام كبير. تحتوي إعلانات البريد المباشر التي لا يتم بيعها على مثل هذا العدد الكبير من الانقطاعات بالنسبة إلى المستخدم: لديهم اتصالات بصفحات ومواقع ويب أخرى ، وعلامات ، وعروض ترويجية نصية لعناصر مختلفة.

 

تأكد من أن إعلانك بالبريد المباشر يوفر بضعة بدائل لعملائك - خيار شراء العنصر وخيار الشراء في النشرة الخاصة بك ، وهذا كل شيء. كلما قلت البدائل التي توفرها لضيوف موقعك ، فمن المؤكد تقريبًا أنهم سيشترون العنصر الخاص بك.

 

- الحصول على عضوية نشرة على موقعك. من حين لآخر ، لا يكون الأفراد الذين يذهبون إلى موقعك ويرون كتابك الرقمي غير مستعدين لشراء الكتاب الرقمي. على الرغم من ذلك ، فهم مستعدون للاشتراك في النشرة الخاصة بك والتعرف عليك وببنودك. سيكون هؤلاء الأفراد مستعدين لشراء كتابك الرقمي في النهاية ، لذا تأكد من بقائك على اتصال معهم من خلال الكتيب الخاص بك.

 

- استخدم إجراءات العرض المستندة إلى الويب لتعزيز كتابك الرقمي بشكل أكبر. استخدم تبسيط مواقع الويب ، والمساهمة التجارية في مدونة ، وتوزيع المقالات وإجراءات الإعلان عبر الإنترنت الأخرى لتعزيز موقعك وكتابك الرقمي. ستحمل هذه الاستراتيجيات المزيد من الضيوف إلى موقعك ، الذين يريدون البيانات التي تشاركها في كتابك الرقمي.

 

يمكنك جلب النقود من كتابك الرقمي إذا كنت تبيعه. اتبع التلميحات الخمس التي فحصناها لبيع المزيد من نسخ الكتب الرقمية المكررة والحصول على المزيد من التدفق النقدي.

Comments

You must be logged in to post a comment.