كيف تربح من المقال الواحد 100 دولار

أنا أحاول أن أشارك معكم جميع الأفكار الممكنة وطبقوا جميع هذه الأفكار ثم لاحظوا ماهي الفكرة التي سوف تناسبكم أكثر ، والفكرة التي سوف تنجح معكم أكثر تواجد إن الطريقة سهلة جدا وليست أبدا بالصعوبة التي تتخيلونها

الطريقه الاولى

أول طريقة هي أن تبحث عن أصحاب المواقع طبعا في البداية باللغة العربية، ابحث عن مواقع باللغة العربية واكتب قائمة فيها ثلاثين أو أربعين موقعا في كل موقع حاول أن تبحث عن  الذي يمكنك مراسلة صاحب الموقع من خلاله، ثم قم بتسجيل هذا الإيميل في سجل ثلاثين أو أربعين إيميل وأكتب رسالة تقدم فيها عرضك قدم عرض جيد جدا.

 

سوف أكتب لك مقال متوافق حول أن تقنع صاحب الموقع في البداية حاول أن تكتب عرضا بسعر أقل تنافسية حتى تشجع صاحب الموقع إذا كان مشغول ويريد شخص لكي يكتب معه ويتعاون معه لكتابة المقالات في الموقع. في كل مرة يكتب إيميل حاول أن تغير فيه مثلا الإيميل الأول أكتب فيه سوف أقدم لك مقال حصري متوافق مع إثيوبي خمس دولار فقط. إذا كنت تريد مقالات كثيرة حصرية سوف نخفض السعر. .حاول أن تقنع المشتري لكي يشتري منك هذه الخدمة خدمة كتابة المقالات التي تطلبهم هذه الطريقة الأولى

الطريقه الثانيه

 

الطريقة الثانية عبر مجموعات الفيس بوك ابحث عن مجموعات الفيس بوك المهتمة بالمواقع وبالبحث عن مجموعات كثيرة يكون فيها عدة أشخاص كثيرون يعني مجموعة بمائة ألف كما قام بالنشر في هذه المجموعات إلى أن يتفاعل معكم الجمهور المتواجد في تلك المجموعة.

يمكنكم أن تنشر بوست على شكل إعلان لإعلان خدمتكم ، أنا أكتب مقالات تكتب فيه مثلا أنا اكتب مقالات في مواضيع كذا وكذا من يريد من لديه موقع يريد التعاون معي فأهلا وسهلا بالجميع وهكذا  حاول أن تكتب بأسلوبك الخاص أما الطريقة الثانية فمن الأفضل أن تراقب تلك المجموعات والأشخاص ماذا يطلبون ماذا يريدون أصحاب مواقع مثل يريدون زيارات كثيرة لموقعه.
فإذا اقتنع قدم له العرض الأول وأخبره بأنك سوف تقدم له المقالة الأولى بمبلغ بسيط دولار أو دولارين بعدها إذا أعجبه موضوع يمكنه أن يتعامل معك بشكل دائم فاخبره بأن سعر المقال مثلا عشرة دولار ولكن سوف ابدأ معك بمبلغ اثنان أو ثلاثة ورد المقال حتى تتأكد من جودة المقال بأنني أقدم خدمة كتابة المقالات بشكل جيد.
بعدها سوف يعطيك المبلغ الذي تريده فقط لكي تكتب له مقال حصري متوافق مع السيو يجلب له زيارات كثيرة ، أنا أحاول أن أشرك معكم جميع الأفكار الممكنة فالتطبيق يطبق جميع هذه الأفكار ثم ما هي الفكرة التي سوف تناسبهم أكثر والفكرة التي سوف تنجح معكم أكثر. أما الطريقة الثالثة فهي بيع مقالات باللغة الإنجليزية ومعروف أن المقالات الأجنبية سعرها غال جدا وقد يصل سعر المقال الواحد إلى مائة دولار ولكن كمبتدئين أيضا حاول في البداية نفس طريقة قدموا سعر منخفض نوعا ما ولكن عشرة دولار عشرين دولار للمقال الذي سوف يتبادر إلى ذهنكم هو كيف يمكنني أن أكتب مقال باللغة الإنجليزية وليست لديه خبرة باللغة الإنجليزية.
 
أكتب المقال باللغة العربية مقال جيد متوافق مع اللغة العربية حاول ترجمته في غوغل ترجم إذا كنتم تجدون بعض الشيء باللغة الإنجليزية وكان لديكم مستوى متوسط من اللغة الإنجليزية يمكنكم ترجمة المقال عبر غوغل ترجمة وبعدها اقرأ المقال ، لاحظوا إذا كانت هناك بعض الجمل فقم بتغييرها وإذا لاحظتم أن المقال جيد لأصحاب المواقع تفقدوا صندوق الوصف وسوف تجدون فيه جميع المواقع من مواقع كثيرة مهمة جدا. موقع عربي وموقع أجنبية راسلوهم وطبقوا هذه الخطوات التي أخبرتكم أنتم وحدكم ما اعتبرها لعبة حتى وإن كنت خائفون وغير مستعدون فاعتبروا هذه اللعبة في حالة تمت الموافقة حول تقديم تلك الخدمة كما أخبرتكم سوف تجدون طريقة سهلة جدا وليست أبدا بالصعوبة التي تتخيلون وإن راسلت مواقع أجنبية فقد تحصلون على أسعار كبيرة جدا مقابل مقالات تقومون فقط بترجمتها عبر غوغل ترجمة ولكن كما أخبرتكم ترجمة غوغل تكون أحيانا ركيكة بعض الشيء حاولوا أن تترجم فقرة فقرة لكي يتم ترجمتها بشكل جيد وحاولوا أن تضعوا الفاصلة والنقطة حتى يفهم غوغل.
 
جيدة الأسلوب ويتم ترجمته بشكل صحيح لأنه إذا ترجمت الجمل هكذا بشكل بدون وضع النقاط والفواصل ترجمته سوف تكون ركيكة جدا وبدون معنى وإذا حاول أن الترجمة أن تقوم بقراءة سريعة لكي تلاحظ إذا كانت هناك رقاقة في الترجمة أم لا. أما في حالة كان مستواكم في اللغة الإنجليزية ضعيف أو لا تجدون اللغة الإنجليزية فأيضا هناك خمسة دائما هو المنقذ. يمكنكم شراء خدمة الترجمة سوف تجد الأشخاص الذين يجيدون اللغة الإنجليزية بشكل كبير جدا يبيعون خدمتهم في موقع خمسات تقوم بوضع ثلاث أو أربع مقالات وحاول أن تجد الشخص يترجم لكم ثلاث مقالات بخمسة دولار فقط بعد الترجمة يمكنكم بيع المقال الواحد بعشرة دولارات إلى مائة دولار.
 
تستطيع بيع مقال واحد أجنبي بمائة دولار أنتم مشكلتكم في الموضوع أنا أعطيكم بعض الأفكار والحلول أيضا بالعودة إلى موقع خمسه فإذا لم تجد الشخص ينفذ هذه الخدمة أو ترجمت المقالات فأفضل حل هو قسم الطلبات الخدمات الغير موجودة. أولا أن تقدم وكم وسوف تجدون أشخاص ذو خبرة يمكنهم مساعدتكم مثلا اكتب وعرضكم بهذه الطريقة أريد شخص يترجم عشر مقالات بالدولار تجد شخص يرفض أو يطلب مبلغا أكبر لأن عشر مقالات بخمسة دولار سوف يكون مبلغ ضئيل جدا وقد تجد الشخص يحتاج إلى هذه الخمسة دولار كمبتدئكما فعلنا نحن أيضا في البداية كلنا مبتدئون نضحي بعض الشيء.

قم بشراء هذه الخدمة وحصل على عشر مقالات حصرية واجنبية وراسل هذه المواقع التي سوف تجدونها في صندوق الوسط وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح إذا كان لديكم أي استفسار أو أسئلة بخصوص هذا الموضوع فلا تنس واترك تعليقاتكم واستفساراتكم في الفيديو فصندوق التعليقات بإذن الله سوف أجيب عن أكبر عدد ممكن من التعليقات وإذاتهم مشاركة الفيديو مع أصدقائكم ووضع فيديو وإذا ثبت الاشتراك تتمثل بإرسال الفيديوهات فورا بدون هناك شاء الله.

Comments

You must be logged in to post a comment.