لماذا التسويق الرقمي مهم للشركات الصغيرة؟

لماذا التسويق الرقمي مهم للشركات الصغيرة؟

 

 

 

 

هناك تفسير خاطئ نموذجي في المنطقة المحلية الخاصة بالمشروع الخاص وهو الترويج المحوسب للمنظمات المتوسطة أو الضخمة. مهما كان الأمر ، هذا ليس صحيحًا. العرض المتقدم هو أداة يجب توظيفها بمحاولات قليلة للحصول على المزيد من العملاء.

 

تبدأ المساعي الصغيرة باستخدام الأساليب التقليدية للدعاية لاكتساب التجمع الأولي للعملاء من خلال مداخلهم. في الوقت الحالي ، يعد هذا وضعًا قويًا لأنه يساعد في نشر الكلمة بين المنطقة المحلية المجاورة بأن هناك متجرًا يوفر ما يحتاجون إليه. مهما كان الأمر ، فهذه بالتأكيد ليست خطة مناسبة للمسافات الطويلة. ندرك أنه لاكتساب المزيد من العملاء وتوسيع نطاق الأعمال التجارية ، تحتاج الشركات الخاصة إلى مساعدة مؤسسة إعلانية متقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في مكان آخر.

 

هل تريد أن تعرف كيف؟ في تلك المرحلة ، اقرأ ما يلي:

 

كيف يمكن أن يساعد التسويق الرقمي الشركات الصغيرة؟

 

فيما يلي الطرق المختلفة التي يمكن للإعلان المتقدم أن يساعد بها المشاريع المستقلة:

 

1. يجعلك أكثر سهولة للوصول إلى العملاء المحتملين

 

يمكن للطرق المعتادة في الدعاية أن تساعدك فقط في الوصول إلى منطقتك. ومع ذلك ، بمساعدة منظمة عرض متقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي مكان آخر ، سترغب بالفعل في الوصول إلى كل جانب من جوانب الكرة الأرضية. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لدى هذه المنظمات خطط ترويجية من شأنها إخبار العملاء المحتملين بما تقدمه ، ومدة فتحك ، ومكان وجودك ، وما إذا كنت تقدم وسائل نقل إلى المنزل ، وما إلى ذلك.

 

على الرغم من ذلك ، فإن امتلاك موقع يوفر البيانات التي يحتاجها العملاء ليس كافيًا في هذا اليوم وهذا العصر. تحتاج أيضًا إلى المشاركة في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث حتى يظهر عملك في أعلى نقطة في تصنيفات Google للإدارات / العناصر التي قدمتها.

 

على سبيل المثال: إذا كانت شركتك الخاصة تمنح المدرسة برمجة مجلس الإدارة ، فأنت بحاجة إلى المشاركة في استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) بحيث يختار الأفراد العنصر الخاص بك على العناصر التي يقدمها الآخرون. باستخدام هذه التقنيات ، يمكنك جذب العملاء بشكل فعال.

 

2. أنها فعالة من حيث التكلفة وليست ثقيلة الجيب

 

لست مضطرًا إلى البحث عن آلاف الإعلانات المحوسبة. ندرك أن هناك الكثير من قنوات العرض المتقدمة والدهاء مثل وسائل الإعلام عبر الإنترنت ، وتحسين تحسين محركات البحث ، وهذا ليس سوى غيض من فيض. يمكن للمشاريع المستقلة استخدام هذا لتطوير قاعدة عملائها.

 

على سبيل المثال ، كما أشرنا سابقًا ، على حساب مدرسة بيع الأعمال التجارية ، فإن برمجة المديرين التنفيذيين والوسائط عبر الإنترنت واستراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) ستساعد في نشر كلمة العنصر. أدرك أن المعلومات المتعلقة بهذا العنصر ستصل في تلك المرحلة إلى الزوايا المهمة من العالم ، إلى المنظمات التي ستحرص على شراء هذا العنصر المحدد.

3. يحسن المبيعات والأرباح للشركات الصغيرة

 

أدرك أنه بافتراض أن عملك يحتوي على إجراء محوسب قوي ومحدود الوقت ، فإنك ستحسن التحولات. تبعا لذلك ، سيؤدي ذلك إلى ارتفاع الدخل. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، أظهرت الفحوصات أن التطورات الإعلامية المستندة إلى الويب تنتج حوالي 80٪ أكثر من فتحات الأعمال عند مقارنتها بالأفراد الذين لم يحاولوا استخدام الوسائط المستندة إلى الويب. يمكن قول المعادل للإعلان عبر البريد الإلكتروني أيضًا.

 

فيما يتعلق بتقدم تحسين محركات البحث ، فقد أظهرت الأبحاث أن حملات الاستفسار الطبيعية تؤدي إلى حوالي 54٪ من حركة المرور على الموقع. لذا فإن مزيجًا من هذه التقنيات سيثبت أنه مفيد لعملك.

 

4. نقدر زيادة العائد على الاستثمار

 

أظهر الفحص أن المؤسسات التي تختار استراتيجيات الإعلان عبر البريد الإلكتروني تحقق معدل إرجاع يصل إلى 4200 ذكريات على عائد الاستثمار. وبالمثل ، فإن الأشخاص الذين يقومون بحملات فيديو صليبية ملزمون ببيع أغراضهم بنسبة 64٪. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، إنها صحيحة حول التأكيد على أنك ستحسن النتائج في حالة عدم مشاركتك في استراتيجيات الترويج المتقدمة.

 

أدرك أن جهود الإعلان المحوسبة متعددة الاستخدامات ، لذلك يمكن لأصحاب المشاريع الخاصة استخدامها لتطوير مؤسساتهم. يمكنك البدء بخطط إنفاق قليلة ومشاهدة تطورات ضخمة مماثلة قبل المضي قدمًا إلى خطط إنفاق أكبر. على هذا النحو ، ابحث عن المقال ، سيسمح لك اختيار الترويج المحوسب بتطوير عملك باستمرار.

 

 

Comments

You must be logged in to post a comment.