وظائف عن بعد لكسب المال

العمل عن بعد 

 

في ظل ازمة كورونا جميع التاس تعمل عن بعد و البعض فقد عمله 

تساهم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل كبير في زيادة فرص العمل، فمثلا مواقع التوظيف عبر الانترنت تساعد ملايين الأشخاص في مختلف بلدان العالم في العثور على وظائف تناسب قدراتهم العقلية والمهنية، كما أنها تساهم أيضا بمساعدة رؤساء العمل على إيجاد أشخاص أكفاء تناسب الوظائف التي لديهم، وبذلك يتم الربط بين رئيس العمل والموظف المؤهل للعمل لديه. 

واذا كنت تبحث عن طريقة للربح من الانترنت عن طريق الشركات 

لدي مواقع يمكن العمل وانت في المنزل لجميع الفئات و جميع التخصصات ويوجد ايضا راتب 

يوجد اكثر من 10 الاف وظيفه ولكن يجب عليك البحث لتجد ما  يناسبك و التخصص المناسب لك

استغل وقتك وانت جالس في المنزل , في مكتبك , في العمل , خلال وقت فراغك

واذا كنت طاب جامعي استغل وقتك واكسب المال من خلال هذه الوظايف 

دون الحاجه الى خبره فقط ادخل الى الموقع لتعرف تخصصت والوظيفه التي تريدها واقرا الملاحظات لتعلم الذي يجب عليك فعله دون الحاجه الى كسب خبرات  

سوف اضع لك الشرح للوظائف وكيف تقدم على الوظيفه بكل سهولة وسوف تحصل على 50 يورو على الاقل ف كل ساعتين تقضيها

5 شركات تدفع لك 50$ يومياً للعمل من المنزل عبر الانترنت 

اضغط هنا

الوظيفة 1:

ذا كنت تبحث عن طريقه الربح من الانترنت عن طريق شركات هذا الموقع يوفر لك الربح عن طريق القيام ببعض الخدمات بحيث يدفع لك 50 يورو في الساعه لمشاركة رايك حول شركات اخرى تستعمل الموقع. موقع testingtime مشهور و يحتوي على اكثر من 450 الف مستخدم.

الوظيفة 2:

هذا الموقع مشهور تستعمله شركات كبيره مثل ايباي امازون وحتى جوجل كل ما تحتاجه للبدء للربح من الانترنت من هذا الموقع انقر على كلمه (Get Paid to Test) و هنالك سوف تقوم بالتسجيل في الموقع بعد ذلك ستصلك رسائل تلقائيه على الايميل خاصتك من الشركات التي تحتاج الى قيام بالخدمات مع العلم انه موقع مجاني و يدفع لك من 10 الى 20 دولار في الساعه.

الوظيفة 3:هذا الموقع من المواقع السهله لجني المال من الانترنت بحيث كل ما تحتاج القيام به هو النقر على كلمه (Get Paid to Test) بعد وضع الاسم الخاص بك الحقيقي وايميلك في باي بال paypal. فكره العمل على الموقع سهله بحيث انه يرسل لك اي تطبيقات جديده او مواقع جديده او العاب جديده لكي تجربها واخبار المطورين برايك الحقيقي حول هذا التطبيق او اللعبه او الموقع. بحيث يدفع لك هذا الموقع 10 دولار لكل 20 دقيقة من الخدمات.

الوظيفه 4 :

فكره هذا الموقع تقريبا نفس الشيء بحيث انك تقدم رايك حول تطبيقات اخرى او مواقع او برامج طبعا رايك الحقيقي حولها او بامكانك مشاهده الفيديوهات للشركات او اعلانات وإخبار الشركات في رايك الحقيقي وان كانت تحتاج الى تطوير او لديك اي نصائح للمطورين لاضافتها للتطبيق طريقه العمل سهله فقط انقر على كلمه (Get Paid to Test) حينها سوف تقوم بالتسجيل في الموقع و في خيار Sign Up بعدها تذهب الى خانة Take tests لمشاهدة الخدمات المتوفرة في منطقتك او دولتك.

الوظيفة 5 :قد يكون اكثر ما يميز هذا الموقع انه يحتوي على خيارات كثيره للربح من تطبيقات او مواقع او برامج. ايضا مميزات هذا الموقع انه متوفر في العديد من الدول العربيه يمكنكم الاستفاده من كل الخدمات مجانا تقريبا نفس الفكره تقوم إخبار الشركات برايك الحقيق حول منتجهم الموقع يدفع لك على بايبال مقابل 5 دولار او 10 دولار او حتى 90دولار لبعض المراجعات

شرح موقع AI Marketing للربح من الانترنت وهدية 50$ مجانا

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة الرائعة موقع قد تم اطلاقه مؤخرا وانتشر بشكل كبير للغاية بين المستخدمين واصبح حديث الساعة خصوصا بين العرب حيث ان الموقع ياتي مع العديد من المميزات القوية للغاية وهو صادق 100% حيث انه يعتمد على تسويق منتجات حقيقية من خلال روبوت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وكل ما عليك فعله من اجل تحقيق الارباح في الموقع هو تمويل حملة تسويقية وسوف يقوم الروبوت الخاص بالموقع بتشغيل الحلمة وادارتها دون اي تدخل منك وكل ما سوف تقوم انت بفعله هو جني وتحقيق الارباح فقط والموقع قد نال اعجاب الكثير من المستخدمين ولذلك سوف نتشارك معكم طريقة العمل في الموقع واهم المميزات التي ياتي بها .

موقع AI Marketing هو يعتبر من المواقع الجديدة في ذلك المجال ولكن طريقة عمل الموقع هي من ابهرت جميع من اشترك في الموقع وايضا الموقع يدفع وهذا عن تجربة الكثير من المستخدمين وطريقة عمل الموقع مقنعة للغاية حيث انه من خلال تسويق المنتجات وهي طريقة مميزة وايضا لا نظن من الموقع سوف يقوم بالنصب على المستخدمين فهو صادق ويقوم بالدفع حتى هذه الطريقة ويمكنك استثمار اموالك على الاعلانات والموقع ايضا يمنحك 50 دولار كهدية عند بداية التسجيل في الموقع حتى يشجع المستخدمين على التجربة المجانية قبل الاستثمار في الموقع والبدء في جني الارباح .

 

كما ذكرنا الموقع سوف يقوم بمنحك 50 دولار كهدية عند التسجيل ولكن لم تحصل عليها بعد التسجيل بشكل مباشر ولكن عليك باستخدام احد الاكواد التي سوف نقوم بوضعها لكم في اسفل المقالة ولكن في البداية عليك بمعرفة طريقة في التسجيل في الموقع وهي بسيطة للغاية ومناسبة للجميع حيث ان الموقع يدعم واجهة بسيطة للغاية وسوف تجرب في الموقع دون اي تدفع اي مال حتى تتعلم الربح من خلاله وبعد ذلك يمكنك استثمار اموالك به ضمن نظام الكاش باك .

 

طريق التسجيل :

في البداية عليك زيارة الرابط في اسفل المقالة وهو رابط مباشر للموقع وبعد الدخول سوف تقوم بالضغط على التسجيل هنا 

وبعد ذلك ياتي سوف يخبرك الموقع باكثر من طريقة يمكنك من خلالها التسجيل الموقع مثل التسجيل من خلال البريد الالكتروني او التسجيل من خلال حساب البريد الالكتروني الجيميل بشكل مباشر دون الحاجة الى كتابة اي بيانات وبعد التسجيل في الموقع سوف يتم ارسال رسالة تفعيل الى البريد الالكتروني وبعد تسجيل الدخول الى الموقع سوف يطلب منك وضع اسم المكتب ويمكنك اختيار اي اسم ترغب به وبعد ذلك سوف يظهر لك واجهة الموقع الرائعة للغاية ومن خلال هذه الخطوة سوف تقوم بالضغط على Top up والتي يمكنك من خلالها الحصول على 50$ الهدية

وبعد الدخول من خلال القائمة اليسرى للموقع والضغط على خيار Top up وهو الخيار الذي سوف تقوم بالضغط عليه في حالة ان كنت تريد استثمار الاموال ووضعها داخل الموقع ولكن في هذه الخطوة سوف تقوم بفعلها من اجل الحصول على 50 دولار سوف تقوم باختيار كلمة Gift certificate والتي سوف تكون في اعلى القائمة

Comments

You must be logged in to post a comment.