China is allowing three children in a major transformation in changing the world

رفضت الصين منذ سنوات عديدة ، أفادت الصين الواحدة بأنها ستسمح للأزواج بإنجاب ما يصل إلى ثلاثة صغار ، بعد أن أظهرت معلومات التسجيل انخفاضًا محفوفًا بالمخاطر في معدلات المواليد.

إستراتيجية الأطفال في عام 2016 ، واستبدالها بحد لطفلين والذي أهمل في إحداث زيادة مدعومة في الولادات .

أوقفت نفقات تربية الشباب في المجتمعات الحضرية العديد من الأزواج الصينيين-

وأيد الرئيس شي جين بينغ الخطوة الأخيرة في اجتماع لكبار سلطات الائتلاف الاشتراكي-

وسيصاحب ذلك "إجراءات ثابتة ، من شأنها أن تساعد في تحسين هيكل السكان في بلدنا ، وإرضاء منهجية البلد للتكيف بشكل فعال مع السكان الناضجين والحفاظ على الفوائد ، وإثراء الموارد البشرية" ، كما أوضحت وكالة أنباء شينخوا .

ومع ذلك ، قالت جمعية الحريات العامة Acquittal Worldwide إن هذا النهج ، على غرار نماذجها الأصلية ، كان حتى الآن انتهاكًا للحقوق الجنسية والتجديدية .

وقال " يجب ألا تتحكم الحكومات في عدد الأطفال الذين يمتلكهم الأفراد. ربما بدلاً من" ترقية "إدخالها إلى الترتيب العالمي ، يتعين على الصين بدلاً من ذلك أن تنظر في قرارات حياة الأفراد وتنهي أي سلطات اقتحامية وإصلاحية على خيارات ترتيب الأسرة للأفراد". رئيس مجموعة الصين جوشوا روزنزويج.

بالإضافة إلى ذلك ، كان عدد قليل من المتخصصين حذرين من التأثير .

وكشف هاو تشو ، كبير المحللين الماليين في كوميرزبانك ، لوكالة رويترز الإخبارية: " في حال كان تخفيف استراتيجية الولادة أمرًا مقنعًا ، يجب أن تكون الاستراتيجية الحالية لصغار السن قابلة للتطبيق أيضًا"..

" ومع ذلك ، من الذي يحتاج إلى ثلاثة أطفال؟ يمكن أن ينجب الصغار طفلين بعد كل شيء. القضية المركزية هي أن نفقات المعيشة مرتفعة للغاية وضغوط الحياة هائلة للغاية. "

في يوم عاصف يائس في بكين كنت في الخارج لشراء قهوة اسبريسو عندما اندلعت الأخبار .

بدأ الأفراد في النظر إلى هواتفهم عندما أطلقوا عاصفة من الصخب والضوضاء مع تحريك الميزة بسرعة على شاشاتهم - الصين للسماح للأزواج بإنجاب ثلاثة أطفال .

هذه معلومات هائلة في بلد لم يبدأ بشكل غير متوقع في إنجاب المزيد من الأطفال عندما تقلصت استراتيجية الطفل الواحد إلى طفلين .

الحقيقة تُقال ، يتساءل الكثيرون كيف يمكن أن تعني استراتيجية الأطفال الثلاثة المزيد من الأطفال عندما لا يكون شكل الطفلان كذلك ولماذا بقيت قيود الولادة هنا على الإطلاق نظرًا لنمط المقطع .

استفسارات رائعة

تتمثل إحدى الأفكار في أنه من بين أولئك الذين تم ترتيبهم مسبقًا لإنجاب طفلين ، من المحتمل أن يكون لعدد قليل من الأوصياء ثلاثة .

مهما كان الأمر ، فقد قابلت العديد من الأزواج الصينيين الشباب حول هذا الموضوع ، ومن بعيد المنال الأفراد الذين يحتاجون إلى أسر أكبر في الوقت الحاضر .

لقد عاش الأفراد الصينيون دون أقارب وتم استخدامهم للعائلات الصغيرة - لقد ضمنت الرفاهية متطلبات أقل من الشباب المختلفين ليصبحوا متخصصين في دعم الأسرة ، ويقول الخبراء الشباب إنهم يفضلون إعطاء طفل واحد عددًا أكبر من الفوائد من توزيع رواتبهم على عدد قليل من الأطفال

تقدم وسائل الإعلام الدافعة في الصين قدراً كبيراً من الحماسة لاستراتيجية "الثلاثة شبان""

في كل يوم ، تنشر CCTV والمؤسسة الإخبارية Xinhua صورًا متحركة مبهجة للصغار اليوم على صفحاتهم الإعلامية على الإنترنت ويقولون إن الاستراتيجية الجديدة "ظهرت ....

إنها حتى الآن الفكرة الأولى عن التنظيم غير الرسمي السائد في سينا ​​ويبو - فقد تراكمت المشاركات التي تشير إلى الترتيب n بشكل فعال عددًا كبيرًا من وجهات النظر ، وملاحظات لا حصر لها .

لاحظ ما يزيد عن 180 ألف عميل على منشور شينخوا المبهج ، ولا يرى أولئك الذين حصلوا على أكبر عدد من الإعجابات أن الترتيب خير .

يقول أحد العملاء: " هناك عدد كبير جدًا من العوامل الملحة في الحياة في الوقت الحالي" ، "لا يستطيع الصغار إنجاب الأطفال. "

العديد من المناقشات حول "أوضاع بيئة العمل" الحالية للأفراد الذين يغادرون في إجازة أمومة / أبوة ولا توجد حتى "أهم مزايا التجديد".

علاوة على ذلك ، مع وجود سوق عمل متعاقد ، يقر الشباب الصينيون اليوم أنهم بحاجة إلى العمل لساعات أطول. الوقت الإضافي والعادم متوطنان .

بعد ذلك ، قررت المزيد من السيدات السعي للحصول على تدريب إضافي وأعمال تجارية ، بدلاً من الاستقرار قبل الموعد المحدد لتكوين أسرة ..

Comments

You must be logged in to post a comment.